محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )
محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار 0de6b4be971
منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )
محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار 0de6b4be971
منتدى المافيا توب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب

الرئيسيةالمجلةأحدث الصورالتسجيلدخول

محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار

كاتب الموضوعرسالة
TAMER HOSNY
مشرف
مشرف
TAMER HOSNY

كلمتى كلمتى : لو حاولت أن اصف لحبيبتى ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم
الشهرة : 22318
المستوى : 5

محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار Empty
مُساهمةموضوع: محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار   محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار Icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 9:33 am

محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار Mohamed3_l_tcm22-2507778
خاص - كشف الفنان محمد فؤاد السر وراء غيابه عن الساحة الغنائية طيلة عامين لم يظهر خلالهما إلا في حفلات معدودة، مؤكداً أن السبب هو الاشمئزاز والغضب من التدني الذي وصل إليه الوسط الغنائي ووالذي وصل إلى درجة يرثي لها جعلته يفضل الابتعاد، إلا أنه قرر العودة من جديد بألبوم متمنياً أن يجد القبول لدي جمهوره ومحبيه

فؤاد أكد أن له أسلوبه الخاص الذي لا يحيد عنه فهو يرفض تماماً حفلات وسهرات الوسط الفني ويحرص علي أن يكون في أفضل صورة كي يكون عند ثقة جمهوره به مؤكداً اعتزازه وفخره بانتمائه إلى الطبقة الشعبية لأنها الطبقة العريضة من الشعب المصري ، فؤاد أكد إصراره وتمسكه بقراره السابق اعتزال الغناء في الأفراح حتي لو كانت تخص كبار المسئولين وأنه لن يجبره أحد أياً كان علي الغناء دون إرادته إلا أنه يمكن أن يغني متبرعاً لشاب من أولاد البلد الذين ينتمي إليهم وتكون له الأولوية عنده من أفراح الكبار

من ناحية أخرى، انتهى فؤاد مؤخرًا من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد والذي يحمل عنواناً مبدئياً هو (خبيني)،الألبوم يضم ثمان أغنيات منها(ساعات بشتاق و خاب أملي و أنا ليك و طول عمري بحبك و خليك جنبي و واحشني هواك و ليلتنا)وقد تعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين منهم خالد عز ومحمد يحيي

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات محمد فؤاد كان بعنوان (ولا نص كلمة) من إنتاج شركة روتانا

محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار Lol by(RAHEEM) محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار Lol

محمد فؤاد انا ابن الطبقة الشعبية وأرفض أفراح الكبار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-